مصرع جندي اسرائيلي واصابة عشرات الفلسطينيين في القدس

تاريخ النشر: 16 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي جنديا إسرائيليا مصرعه واصيب آخر بجروح عندما فتح فلسطينيون النار على وحدتهما في رام الله. 

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال ان الفلسطينيين قاموا باطلاق النار على وحدة من الجيش الاسرائيلي كانت تعتقل عناصر من القوة 17 التابعة للحرس الرئاسي الفلسطيني في رام الله. 

وتاتي العملية البطولية الفلسطينية في ظل تصعيد ارهابي كبير تقوم به وحدات جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، في هذه الاثناء شيعت اليوم، جماهير محافظة خانيونس جثمان الشهيد الطفل عماد زعرب (14عاماً) وذلك في موكب جنائزي مهيب شارك فيه آلاف المواطنين، وقامت قوات الاحتلال " وأطلقت النار على المشيعين.  

وأصيب اليوم، عشرات المواطنين بجراح مختلفة نتيجة إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مئات المواطنين المحتجزين في محيط حاجز قلنديا شمال القدس الشريف.—(البوابة)—(مصادر متعددة)