قتل خمسة جنود باكستانيين اثر تبادل اطلاق نار عنيف جرى اليوم بين القوات الهندية والباكستانية بالقرب من خط التحكم الدولي بمقاطعة بونش بولاية جامو وكشمير شمالي الهند. وذكر بيان صدر عن السلطات الامنية بمقاطعة بونش ان مجموعة من القوات الباكستانية شنت هجوما عنيفا استخدمت خلاله الاسلحة الثقيلة على عدة مناطق بالمقاطعة هي خاري كارمارا وكالسيان واجوتي وديغوار مما اضطرها للرد على الهجوم بمثله. واضافت انها استخدمت اسلحة ثقيلة في تبادل اطلاق النار مشيرة الى ان القتال استمر لعدة ساعات مما اسفر عن قتل خمسة جنود باكستانيين. وتشهد الحدود بين الهند وباكستان توترا لا يخلو من قصف متقطع بين قوات الطرفين تستخدم خلال مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.(البوابة)—(مصادر متعددة)