مصرع شخصين بانفجار لغم ارضي في الصومال

تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت التقارير الواردة الى العاصمة الصومالية مقديشيو اليوم ان شخصين على الاقل لقيا مصرعهما واصيب تسعة اخرون في انفجار لغم ارضي في سيارة حربية على مقربة من مدينة بورهكبه ثاني اكبر مدينة في اقليم باي الواقع جنوب غرب البلاد. 

وافادت الانباء ان هذا اللغم يعد احد الالغام الكثيرة التي زرعت ابان المعارك الضارية بين جبهة مقاومة قبائل الرحنوين وتحالف حسين عيديد في التسعينيات—(البوابة)—(مصادر متعددة)