قالت التقارير الواردة الى العاصمة الصومالية مقديشيو اليوم ان شخصين على الاقل لقيا مصرعهما واصيب تسعة اخرون في انفجار لغم ارضي في سيارة حربية على مقربة من مدينة بورهكبه ثاني اكبر مدينة في اقليم باي الواقع جنوب غرب البلاد.
وافادت الانباء ان هذا اللغم يعد احد الالغام الكثيرة التي زرعت ابان المعارك الضارية بين جبهة مقاومة قبائل الرحنوين وتحالف حسين عيديد في التسعينيات—(البوابة)—(مصادر متعددة)