مصرع ضابط سعودي برتبة عميد بالرصاص

تاريخ النشر: 04 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

لقي ضابط سعودي برتبة عميد بحرس الحدود في منطقة جازان بالسعودية مصرعه فجر أمام منزله في قرية تدعى صامطة أثر اطلاق النار عليه. 

وتضاربت الانباء حول أسباب الحادث ففي الوقت الذى أكد فيه عدد من أفراد الاسرة أن المتوفى قتل أثر طلق ناري تعرض له من مجهول فى داره رجحت مصادر أمنية أن الوفاة قد تعود الى انتحار الضابط بسبب ضغوط نفسية فيما طالبت أخرى بالتريث لحين استكمال التحقيقات وتشريح الجثة . ونقلت صحيفة الوطن السعودية التي أوردت النبأ اليوم عن مدير حرس الحدود فى المنطقة اللواء صالح السنتبلي اعتقاده ان الجريمة وقعت لاسباب عائلية –(البوابة)