مصرع واصابة اربعة سودانيين بانفجار قرب قاعدة جوية

تاريخ النشر: 24 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل ثلاثة اشخاص واصيب رابع بجروح اليوم اثر انفجار وقع في قاعدة الخرطوم الجوية في السودان. 

ونقلت وكالة الانباء السودانية عن القيادة العامة للقوات المسلحة في السودان ان الانفجار وقع اثناء استعداد احدى الطائرات للاقلاع. 

وقالت الوكالة ان حادثا مؤسفا وقع صباحا في قاعدة الخرطوم الجوية حيث انفجر انبوب يحتوي على الازوت عندما كانت طائرة تستعد للاقلاع مما تسبب في سقوط ثلاثة قتلى واصابة شخص رابع بجروح—(البوابة)—(مصادر متعددة)