مصرع 21 راكبا في تحطم طائرة مدنية اميركية

تاريخ النشر: 08 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تحطمت اليوم طائرة ركاب صغيرة بعد قليل من اقلاعها من مطار تشارلوت دوجلاس الدولي في نورث كارولاينا مما ادى الى مصرع 21 راكبا كانوا على متنها. 

واوضحت متحدثة باسم ادارة الطيران الاتحادية الامريكية ان الطائرة سقطت خلال قيامها برحلة الى جرينفيل سبارتانبورج قرب مهبط طائرات على ارض المطار—(البوابة)—(مصادر متعددة)