مصر تشارك في منتدى بنك الاستثمار الأوروبي

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تشارك مصر في منتدى بنك الاستثمار الأوروبي الذي سيعقد يومي25 و26 أكتوبر/تشرين الأول بإيطاليا، حيث سيرأس أحمد الدرش وزير التخطيط والتعاون الدولي الوفد المصري المشارك. 

وسيبحث المنتدى خلال يومي انعقاده التعاون بين دول المتوسط ودول أوروبا وإقامة منطقة تجارية حرة بحلول عام 2010. 

ويذكر أن بنك الاستثمار الأوروبي قد وافق على تقديم 150 مليون يورو لمصر مساهمة في الخطين الثاني والثالث لمترو الأنفاق – (البوابة)