مصر: 600 ألف طلب تعيين تلقتها مكاتب المحافظات

تاريخ النشر: 17 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

واصلت مكاتب تعيين الخريجين بالمحافظات المصرية أمس ولليوم الثاني علي التوالي‏،‏ تلقي طلبات الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة الراغبين في العمل في الجهاز الإداري للدولة‏.‏ 

ونقلت صحيفة "الارهرام" عن مصدر مسؤول بوزارة القوى العاملة قوله ان الباب مفتوح أمام العاملين بالقطاع الخاص‏،‏ لشغل الوظائف المعلن عنها‏.‏ 

وقد بلغ عدد الطلبات التي تلقتها المكاتب حتى الآن نحو‏600‏ ألف طلب‏،‏ وكان معدل سحب الاستمارات قد ارتفع في اليوم الأول إلي حد نفاد الاستمارات في محافظات الدقهلية والشرقية والبحيرة والغربية والجيزة وكفر الشيخ‏،‏ مما ادى إلى طبع المزيد من الاستمارات‏،‏ فبلغ عددها‏6‏ ملايين استمارة‏،‏ تم توزيعها علي مكاتب تلقي الطلبات‏--(البوابة)