مطرب عالمي يتزوج من صديقه

تاريخ النشر: 27 نوفمبر 2005 - 04:34 GMT

 

 

لعل هذا الخبر استوقفكم..

يقول: يعتزم المطرب الشهير إلتون جون الزواج من صديقه القديم ديفيد فيرنتش وذلك في طقوس خاصة بحضور أفراد عائلتيهما كشهود، وذلك في 21 من الشهر القادم فور دخول القانون الجديد "الشراكة المدنية" للأزواج المثليي الجنس حيز التنفيذ في بريطانيا.

ورغم ان حفل زواجهما كان من المتوقع ان يكون كبيرا ويضم كبار نجوم الفن إلا أنهما وعلى العكس قررا أن تكون ضيقا و مختصرا.

 

 التون مع صديقه

 

ويقول إلتون (الحفل سيكون عائلي و خاص يقتصر على العائلتين فقط).

هذا ويواعد التون صديقه منذ 12 عاما، وكانا قد انتظرا ذلك القانون طويلا الذي سيمنحهما بوفقه ذات الحقوق الإرثية والقانونية التي تمنح لأي ثنائي متزوج.

قلنا لعل الخبر استوقفكم فتذكرتم المثل القائل عش رجبا ترى عجبا.. وهل اعجب من ان يتزوج رجل رجلا اخر.. وبحضور عائلتيهما ايضا وموافقتهما..؟

صحيح اللي استحوا ماتوا.. وضل اللي ما بستحوش..!؟

بالمناسة هل تعرفون قصة هذا المثل..

للذين لا يعرفون سنروي لهم قصة المثل بعجالة.

شب حريق في حمام نسائي في مصر، فبعض النساء خرجن يركضن عاريات واخريات لم يخرجن وفضلن الموت على خزي الظهور عاريات امام الاغراب..

هنا قال احدهم وهو يرى نساء يندفعن عاريات من الحمام: ايه ده.. دول ما بستحوش؟

فاجابه حكيم: اللي استحوا ماتوا!؟.

يبقى..

ان محطات عربية تبث حفلات تكلف بلاوي لالتون جون!؟