مطعم الهنا

تاريخ النشر: 03 مارس 2008 - 12:01 GMT

مواطن عصبي كثير وقرفان من الدنيا، استدان مبلغا وفتح مطعم، وكتب على بابه الاعلان التالي:

اللي ماكل ببيت اهله سطح يسطحه، واللي عامل ريجيم يروح يقلب وجهه أحسن، واللي مش عاجبه أكلنا يتفضل يطبخلنا، واللي بمر من هل شارع وما بدخل مطعمنا الا لعنة الله عليه . واذا لم ينجح مطعمي هذا راح اسكره وأتصيدكم في الشارع يا اولاد الكلب، ويلعن ابو اللي يفتح مطعم بعد هل مرة..!