أعلنت الشرطة ان مئات من الفلسطينيين تظاهروا اليوم الأحد أمام السفارة الإسرائيلية في برلين للاحتجاج على المواجهات الدامية في الأراضي الفلسطينية وإسرائيل.
وأوضح المصدر ان مشادات حصلت بين بعض المتظاهرين ورجال الشرطة قبل ان يتفرق المتظاهرون الذين كانوا يرفعون الأعلام واللافتات بهدوء عند المساء.
وفي شباط/فبراير 1999 قتلت قوات الأمن الإسرائيلية 4 أكراد عندما حاصر متظاهرون أكراد السفارة الإسرائيلية في برلين احتجاجا على دور الاستخبارات الإسرائيلية في عملية توقيف زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله اوجلان في كينيا.—(ا.ف.ب)
