مظاهرات فلسطينية أمام السفارة الإسرائيلية في برلين

تاريخ النشر: 01 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت الشرطة ان مئات من الفلسطينيين تظاهروا اليوم الأحد أمام السفارة الإسرائيلية في برلين للاحتجاج على المواجهات الدامية في الأراضي الفلسطينية وإسرائيل. 

وأوضح المصدر ان مشادات حصلت بين بعض المتظاهرين ورجال الشرطة قبل ان يتفرق المتظاهرون الذين كانوا يرفعون الأعلام واللافتات بهدوء عند المساء. 

وفي شباط/فبراير 1999 قتلت قوات الأمن الإسرائيلية 4 أكراد عندما حاصر متظاهرون أكراد السفارة الإسرائيلية في برلين احتجاجا على دور الاستخبارات الإسرائيلية في عملية توقيف زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله اوجلان في كينيا.—(ا.ف.ب)