تظاهر اليوم عشرات من الطلبة الفلسطينيين في العاصمة الهندية نيودلهي احتجاجا على الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، وسار المتظاهرون حسبما قال تلفزيون "الجزيرة" إلى مبنى هيئة الأمم المتحدة في العاصمة حيث رددوا هتافات معادية لإسرائيل.
كما اتهم عدد من المتظاهرين السلطات الإسرائيلية بالعمل على قتل الشعب الفلسطيني وبشكل منظم منذ ثلاثة أشهر، وقالوا أن رد الفعل الفلسطيني هو دفاع عن النفس.
في حين تظاهر اليوم اكثر من 500 طالب فلسطيني في أثينا تضامنا مع شعبهم في الأراضي الفلسطينية.
في حين تظاهر اليوم اكثر من 500 طالب فلسطيني في أثينا تضامنا مع شعبهم في الأراضي الفلسطينية.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن المتظاهرين نددوا بالجرائم الوحشية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي لليوم الثامن على التوالي مستخدما كافة أنواع الأسلحة ضده المدنيين.
وانطلق المتظاهرون من أمام مبنى السفارة الفلسطينية باتجاه السفارة الإسرائيلية واعتصموا هناك لمدة ساعتين رددوا خلالهما الشعارات المنددة بالمجازر التي يقوم جيش الاحتلال بارتكابها ضد المواطنين الفلسطينيين.
وقالت الوكالة بأن العديد من المدن الأميركية (نيويورك وشيكاغو، نورث كارولينا، وفيلادلفيا، وسان فرانسيسكو، وواشنطن) تشهد تظاهرات حاشدة يقوم بها الطلبة الفلسطينيون والعرب احتجاجاً واستنكاراً للمجازر التي يقوم الجيش الإسرائيلي بارتكابها ضد المواطنين الفلسطينيين.
ومن المقرر أن تنطلق تظاهرة كبرى يوم غد الجمعة تشارك فيها كافة القوى المنظمات والجمعيات الفلسطينية، والعربية والإسلامية الأميركية حيث ستقام صلاة الغائب على أرواح الشهداء في ساحة كبيرة وسط مدينة نيويورك.
وفي باكستان، شهدت معظم المدن الباكستانية وخاصة حيدر أباد ولاهور وكراتشي و نيشاور وإسلام اباد، مسيرات احتجاج كبرى رفعت فيها صور الرئيس ياسر عرفات وتم إحراق العلمين الإسرائيلي والأميركي -- (البوابة)-(مصادر متعددة)