مظاهرة لعرب 48 في ذكرى الانتفاضة

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نظمت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مدينة حيفا الفلسطينية المحتلة تظاهرة لعرب 1948 في ذكرى مرور عام على الانتفاضة الفلسطينية.  

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان نحو الف شخص بينهم عضوا الكنيست الاسرائيلي محمد بركة وعصام مخول شاركا في التظاهرة التي رفعت خلالها شعارات تدعو الى السلام والمساواة ونبذ العنف والحروب.. مشيرة الى ان المظاهرة انتهت بهدوء ولم تحدث اية اعمال مخلة بالامن—(البوابة)