معلقة طرفة بن "فتح" الفلسطيني..!

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2007 - 02:20 GMT

 

 

لـ "فتح" اطلال ببرقة ثهمد.. تلوح كباقي "السلطة" في ظاهر اليد

 

رايت "بني الفصائل" لا ينكرونني ولا اهل هذاك "الحماس" الممدد

 

ارى "الارض" كنزا ناقصا كل ليلة وما تنقص "المستعمرات" والدهر ينفد

 

وظلم ذوي "التنفيذية" اشد مضاضة على "المصالح" من وقع الحسام المهند

 

ستبدي لك "اسرائيل" ما كنت جاهلا  وياتيك بـ"الصواريخ" من لم تزود