يتوجه وزير التجارة السعودي أسامة بن جعفر فقيه يوم بعد غد الاثنين إلى جنيف على راس فريق التفاوض السعودي المعنى بانضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية للمشاركة في الجولة الثامنة للمفاوضات الخاصة بانضمام المملكة للمنظمة والتي ستعقد بمقر المنظمة في جنيف خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب 1421ه.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية "و.أ.س" بأن الوفد السعودي يضم كلا من نائب وزير المالية والاقتصاد الوطني ونائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي ووكلاء وزارات البترول والثروة المعدنية والتجارة والخارجية والصناعة والكهرباء والزراعة والمياه والتخطيط وعدد من المختصين فى الجهات الحكومية ذات العلاقة -- (البوابة)