قتل مستوطنان إسرائيليان اليوم الاحد في عملية فلسطينية في وادي الأردن، في حين استشهد فلسطيني في قطاع غزة.
قالت الاذاعة الإسرائيلية ان مستوطنين اثنتين قتلا اليوم الأحد عندما أطلق مسلحون فلسطينيون النار على حافلة مدرسية عند مفترق الجفتلك في غور وادي الأردن.
وقالت الاذاعة ان ثلاثة اسرائيليين أصيبوا بجروح.
من ناحية أخرى، أفادت مصادر فلسطينية امنية اليوم الأحد ان فلسطينيا استشهد الليلة الماضية برصاص الجيش الاسرائيلي بمحاذاة الخط الفاصل بين قطاع غزة واسرائيل قرب بيت حانون شمال قطاع غزة ولازالت جثته لدى الطرف الاسرائيلي –(البوابة)—(مصادر متعددة)