نقلت وكالة ريا نوفوستي عن القيادة العسكرية الروسية فى العاصمة الشيشانية اليوم الاثنين ان اربعة من عناصر الشرطة الروسية قتلوا واصيب اثنان اخران بجروح امس الاحد عندما انفجر لغم تحت سيارتهم في غروزني.
من جهة اخرى قالت هيئة الاركان الروسية ان المتمردين واصلوا هجماتهم على المواقع الروسية واطلقوا نيران الرشاشات وقذائف الهاون على مركز البلدية فى غروزني وعلى مقر قيادة الجيش الروسي فى فيدينو جنوب شرق الشيشان. ولم تشر القيادة الى سقوط ضحايا.
وفي منطقة شيلكوف شمال الشيشان القت القوات الروسية القبض على اثنين من المتمردين الشيشان وصادرت عددا من الاسلحة بينها خمس قاذفات لهب.
وكان المتمردون شددوا من هجماتهم خلال الاسابيع الماضية فى جنوب شرق البلاد وفي سهول الشمال والحقوا خسائر بشرية شبه يومية بالقوات الروسية التى مضى على وجودها فى الشيشان قرابة العامين.
