مقتل اسرائيلية في عملية بني براك

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت الاذاعة الاسرائيلية ان امرأة اسرائيلية توفيت متأثرة بجراح اصيبت بها في العملية الفدائية التي نفذها فلسطيني بالقرب من بني براك احدى ضواحي تل ابيب وادت ايضا الى اصابة ما لا يقل عن ستة اشخاص بجروح حسب ما اكدت مصادر اسرائيلية. 

وقال التلفزيون الاسرائيلي الذي ذكر الحصيلة الجديدة ان المهاجم كان يحاول الصعود الى احد باصات طلاب جامعة بار ايلان ويقول المصدر ان السائق والطلاب شكوا في امر الفدائي فدفعوه للخارج حيث فجر نفسه على الفور. 

وقامت الشرطة مباشرة بتمشيط المنطقة تحسبا لوجود عبوات اخرى ، واستنادا الى التقارير الاسرائيلية فان انذارات وصلت الى الاجهزة الامنية ترجح دخول فلسطيني بهدف تنفيذ عملية الى داخل الخط الاخضر. 

وكانت تقارير قد تحدثت عن سقوط خمسة جرحى احدهم حالته خطرة. 

وتاتي العملية بعد 48 ساعة فقط من مجزرة اسرائيلية في خان يونس راح ضحيتها 16 شخصا حيث توعدت الفصائل الفلسطينية بالانتقام والرد.—(البوابة)