مقتل شخص بانفجار قنبلة في افغانستان

تاريخ النشر: 21 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مسؤول امنى اليوم الاحد ان قنبلة انفجرت فى مدينة جلال اباد بشرق افغانستان فى ميدان تحيط به مطاعم ومحال تجارية مما ادى الى مقتل شخص واصابة اخر بجروح0  

ولم تدع اى جهة مسؤوليتها عن الانفجار الذى وقع فى وقت متأخر من الليلة الماضية والذى تسبب ايضا فى تهشيم زجاج نوافذ بعض المبانى المجاورة فى ميدان تالاشى فى وسط جلال اباد عاصمة اقليم نانجاهار بشرق افغانستان0  

وابلغ قائد الفرقة العسكرية فى المدينة وكالة اسوشيتدبرس عبر الهاتف انه لم تجر اعتقالات بسبب الحادث وقال ان طالبان والقاعدة تقومان بهذه الاعمال الارهابية0