مقتل شرطيين روسيين في كمين شيشاني

تاريخ النشر: 24 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت شبكة "آر تي آر" التلفزيونية الروسية ان عنصرين من الوحدات الخاصة في الشرطة الروسية قتلا وأصيب خمسة اخرون بجروح في غروزني في كمين نصبه المقاتلون الشيشان في شمال غرب العاصمة الشيشانية. 

وقالت الشبكة ان القوات الروسية الخاصة التابعة لوزارة الداخلية اشتبكت لمدة ساعتين مع المقاتلين الذين هاجموها بالطريقة التقليدية المعهودة نفسها أي استهداف العربة الأولى للقافلة الروسية بلغم أو متفجرة لوقف تقدم سائر العربات ومهاجمة عناصرها بالرشاشات والقنابل المضادة للمدرعات.—(أ.ف.ب)