لقي عشرة عمال اتراك حتفهم وذلك فى انفجار غازي فى منجم لاستخراج الفحم الليلة الماضية فى ايرمينيك جنوب تركيا وذلك حسبما ذكرته وكالة الاناضول التركية0
واكدت الوكالة نقلا عن السلطات المحلية انه تم انتشال جثث ثلاثة عمال لكن السبعة الباقين اعتبروا فى عداد المفقودين0 يشار الى ان الحوادث من هذا القبيل ليست نادرة فى تركيا