قتل ستة من الجنود الاميركيين في افغانستان عندما تحطمت مروحية عسكرية كانت تقلهم ولم تذكر المصادر التي اوردت النبا اسباب تحطم المروحية
وقالت القيادة المركزية الاميركية فى بيان لها ان المروحية وهى من طراز اتش اتش 60 بلاك هوك تابعة لسلاح الجو تحطمت شمال غازني شرق افغانستان بينما كانت تقوم بعملية اجلاء طبية
وذكر ناطق باسم الجيش الاميركي أن جميع من كانوا على متنها لقوا حتفهم. واشار الى ان التحقيقات ما زالت جارية مضيفا انه يستبعد تعرضها لاطلاق نار—(البوابة)—(مصادر متعددة)