مقتل 6 اميركين في تحطم مروحيتهم في افغانستان

تاريخ النشر: 23 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قتل ستة من الجنود الاميركيين في افغانستان عندما تحطمت مروحية عسكرية كانت تقلهم ولم تذكر المصادر التي اوردت النبا اسباب تحطم المروحية 

وقالت القيادة المركزية الاميركية فى بيان لها ان المروحية وهى من طراز اتش اتش 60 بلاك هوك تابعة لسلاح الجو تحطمت شمال غازني شرق افغانستان بينما كانت تقوم بعملية اجلاء طبية  

وذكر ناطق باسم الجيش الاميركي أن جميع من كانوا على متنها لقوا حتفهم. واشار الى ان التحقيقات ما زالت جارية مضيفا انه يستبعد تعرضها لاطلاق نار—(البوابة)—(مصادر متعددة)