تبرع برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية "اجفند" بمبلغ مليون دولار للشعب الفلسطيني دعما لصموده في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن بيان صحفي صادر عن رئيس البرنامج الأمير طلال بن عبد العزيز أن البرنامج استهدف بهذا التبرع "التخفيف من الأضرار الجسيمة الناجمة عن الممارسات الإسرائيلية البشعة ضد انتفاضة القدس والتي مازال الشعب الفلسطيني يدفع خلالها مئات الشهداء والجرحى".
وتأتي هذه التبرعات في إطار اهتمام البرنامج بالإسهام في تخفيف معاناة المنكوبين والمتضررين من الكوارث الإنسانية سواء الكوارث الطبيعية أو كوارث الحرب وخاصة من الأطفال والنساء والمسنين.—(البوابة)