ممثل الصليب الأحمر في لبنان يطلب الالتقاء بالجنود الإسرائيليين الأسرى

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طلب ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر هنري فورنييه خلال لقاء اليوم الأحد مع ممثلي حزب الله ان يلتقي "بأسرع ما يمكن" الجنود الإسرائيليين الثلاثة الذين أسرهم الحزب أمس. 

وقال فورنييه بعد لقاء مع وفيق صفا، أحد مسؤولي حزب الله المكلف ملف تبادل الأسرى، انه "بناء لطلب رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر طلبت من حزب الله ان التقي بأسرع ما يمكن الجنود الثلاثة". 

واضاف "نقلت (إلى حزب الله) رسالة من السلطات الإسرائيلية تتعلق بالأسرى الثلاثة"، واكد فورنييه انه لا يستطيع الكشف عن مضمون الرسالة—(ا.ف.ب)