بتطلع وبترجع وقت ما بدك.. وما حدا بيسألك وين رايح ووين جاي.
تستطيع أن ترى المطبخ وسخا لدرجة أنه ولا كاسة نظيفة.
تنام براحتك على ولا حدا يضايقك، خصوصا في الصيف.. او يزقك ويوقعك من فوق السرير
تشاهد التلفزيون كما تشاء ولا أحد يقول لك: انت وين عقلك.. احكيلي شيء. مليت!! ولا يلا غير المجطة بدنا نشوف طبخة اليوم.
ماحدا يقول لك أنا خايف من الظلمه أو فيه صوت غريب جاي من الحمام وكل ما عينك تغفل تلاقي حد يصحيك
تتناول الطعام اينما احببت.. في أي مطعم تشاء؟
بدك تغسل.. بسيطة اشتري غسالة فل اوتوماتيك. وخلص.
حب زي ما انت عايز. صاحب نهى ولمى ومنى وجاراتهم.. بس لا توقع يا شاطر في القفص