منتخب الكويت بحاجة الى لاعبين استعدادا لنهائيات آسيا

تاريخ النشر: 30 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استأنف منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته تحت اشراف المدرب يورين دوشان وحضر التدريب 16 لاعبا هم: فلاح دبشة، احمد جاسم، خالد الفضلي، اسامة حسين، خلف عويد، احمد المطيري، سلامة هادي، نهير الشمري، بدر حجي، حمد العازمي، صقر حمد، ومحمد عودة الذي انضم حديثاً الى المنتخب. 

وقالت صحيفة الرأي العام الكويتية ان دوشان طلب استدعاء مهاجم نادي الفحيحيل نواف العتيبي. 

وأوضح دوشان ان المنتخب بحاجة الى كل لاعب في صفوفه بعد أن تسببت الاصابة في ابتعاد الكثير منهم وكذلك مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الاولمبي بالاضافة الى اعتذار محمد بنيان عن عدم المشاركة في الاعداد لبطولة كأس آسيا. 

واضافت "الرأي العام" ان لجنة التدريب قررت عدم السماح بسفر اللاعب سلامة هادي واحمد موسى مع فريقهما العربي الذي سيشارك في تصفيات بطولة كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس التي ستقام مبارياتها في دبي ابتداء من 6 ايلول، وأكد دوشان على ضرورة سفر ناصر السوحي مع المنتخب في معسكره التدريبي وتمنى ان تنتهي مشكلته، نظرا لان المنتخب في حاجة ماسة الى جهوده -- البوابة