منتخب مصر لكرة اليد يستعد بقوة لأولمبياد سيدني

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يعتبر اتحاد كرة اليد المصري ان بطولة الأهرام الدولية الخامسة التي اختتمت مؤخرا كانت الخطوة الأهم في استعدادات منتخب اليد لدورة سيدني الأولمبية‏. 

وذكرت صحيفة الأهرام المصرية ان البطولة انتظرها الجهاز الفني للمنتخب وبحث عنها من أجل الوصول بلاعبيه الى أفضل المستويات الفنية والبدنية وتجربة تكتيك جديد‏..‏ وتحقق له ما أراد وما خطط. 

وكان المنتخب المصري قد تألق في البطولة وحصل على المركز الأول للمرة الثانية في تاريخه.. حيث سحق الجزائر في أول مباراة له‏16/26‏ وتفوق على منتخب سلوفينيا في اللقاء الثاني‏27/31، وهزم منتخب السويد بطل العالم في ختام البطولة‏22/25، وكان هذا الفوز هو الثالث الذي يحققه منتخب اليد على أبطال العالم ـ وهو يعني أشياء كثيرة ويوضح مدى تقدم كرة اليدم المصرية . 

و سبق لمنتخب اليد المصري أن فاز على السويد في بطولة العالم للقارات في السعودية، والمرة الثانية كانت في بطولة بيرسي الدولية التي أقيمت بفرنسا، وقد طلب أبطال العالم أن يلعبوا لقاء رابعا مع منتخب مصر قبل انطلاق دورة سيدني الأولمبية ليكون البروفة الأخيرة وتحدد يوم‏13‏ من ايلول المقبل موعدا له-- البوابة