منطق

تاريخ النشر: 23 يونيو 2008 - 08:41 GMT

 

قال الأب للمدرس : ليش ضربت ولدي ؟

أجحاب المدرس : لأنه مشاغب .

قال الأب : إذا شاغب مرة ثانية .. إضرب اللي بجنبه... هيك إبني يخاف ويسكت وما يكرر الشغب !!!