منطق

تاريخ النشر: 16 يونيو 2005 - 10:55 GMT

 

أبو العبد دخل دورة محو الامية أول درس قالت له المدرسة: - شو هو يللي بطير بالسما أول حرف من أسمه ط ؟ -

قال أبو العبد ( طيارة ).

-قالت المدرسة : تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (طير) .

طيب سؤال تاني : شو هو يللي بيسبح بالبحر أول حرف من أسمه (س ) .

-قال أبو العبد :( سمكة ) .

قالت المدرسة : تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (سفينة ) .

-أبو العبد قبعت معاه وقال لها: آنسة بدي أسأل سؤال ممكن ؟

قالت تفضل أبو العبد .

قال أبو العبد : في شي تحت الزنار أول حرف من أسمه(ز)شو هو ؟

عصبت المدرسة كتير وقالت: شوهل قلة الادب عيب عليك ..

أبو العبد: آنسةلاتعصبي.. تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (زر).