أبو العبد دخل دورة محو الامية أول درس قالت له المدرسة: - شو هو يللي بطير بالسما أول حرف من أسمه ط ؟ -
قال أبو العبد ( طيارة ).
-قالت المدرسة : تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (طير) .
طيب سؤال تاني : شو هو يللي بيسبح بالبحر أول حرف من أسمه (س ) .
-قال أبو العبد :( سمكة ) .
–قالت المدرسة : تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (سفينة ) .
-أبو العبد قبعت معاه وقال لها: آنسة بدي أسأل سؤال ممكن ؟
قالت تفضل أبو العبد .
–قال أبو العبد : في شي تحت الزنار أول حرف من أسمه(ز)شو هو ؟
عصبت المدرسة كتير وقالت: شوهل قلة الادب عيب عليك ..
–أبو العبد: آنسةلاتعصبي.. تفكيرك كتير منطقي بس أنا قصدي (زر).
