من الذي دفع ثمن صفقة اطفال الايدز الليبين؟

تاريخ النشر: 24 يوليو 2007 - 02:03 GMT

 

الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني الذين اتهموا بالتسبب في نقل فيروس الايدز الى اطفال ليبيين يحتفلون في صوفيا بعد الافراج عنهم.. في صفقة ما تزال مجهولة التفاصيل. وثمة مسالة في غاية الخطورة.. هي:

ذوو الاطفال الليبيين المصابين بالايدز قالوا انهم قبضوا تعويضات.

امين اللجنة الشعبية للاتصال الخارجي عبد الرحمن شلقم قال ان الاتحاد الاوروبي غطى التكاليف.

الرئيس الفرنسي ساركوزي قال :لم ندفع اموال.

السؤال: من الذي دفع في هذه الصفعة.. عفوا الصفقة!؟.بغض النظر عن موقفنا منها!؟