الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني الذين اتهموا بالتسبب في نقل فيروس الايدز الى اطفال ليبيين يحتفلون في صوفيا بعد الافراج عنهم.. في صفقة ما تزال مجهولة التفاصيل. وثمة مسالة في غاية الخطورة.. هي:
ذوو الاطفال الليبيين المصابين بالايدز قالوا انهم قبضوا تعويضات.
امين اللجنة الشعبية للاتصال الخارجي عبد الرحمن شلقم قال ان الاتحاد الاوروبي غطى التكاليف.
الرئيس الفرنسي ساركوزي قال :لم ندفع اموال.
السؤال: من الذي دفع في هذه الصفعة.. عفوا الصفقة!؟.بغض النظر عن موقفنا منها!؟