من الزمن

تاريخ النشر: 06 مايو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وزيري دولة قاعدين يحششوا.. لما انسطلوا قال الأول للثاني وهو يتطلع اليه بامعان: ايه.. هذا أنت أصلع يا زميل. قه. قه.قه 

أجاب وهو يسحب نفسا عميقا: ما أنت أهبل كمان.. يا زميل. قه. قه. قه. 

قال الاول: معلش عندي سؤال: شو يللي صلعك وأنت طول النهار ما بتعملش حاجة؟ 

قال: من الزمن..! 

قال الزميل: لا تحلق عنده..!؟