وزيري دولة قاعدين يحششوا.. لما انسطلوا قال الأول للثاني وهو يتطلع اليه بامعان: ايه.. هذا أنت أصلع يا زميل. قه. قه.قه
أجاب وهو يسحب نفسا عميقا: ما أنت أهبل كمان.. يا زميل. قه. قه. قه.
قال الاول: معلش عندي سؤال: شو يللي صلعك وأنت طول النهار ما بتعملش حاجة؟
قال: من الزمن..!
قال الزميل: لا تحلق عنده..!؟
