مهرجان الإسكندرية السينمائي: إلهام شاهين تحتج وماجد المصري يخرج باكيا

تاريخ النشر: 19 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

احتجت الفنانة المصرية إلهام شاهين على تأخير عرض فيلمها "ونحب عيشة الحرية" عن موعده المقرر وقررت عدم حضور الفيلم والندوة التي تليه، والتي حضرها الفنان ماجد المصري وحده حيث تلقى الانتقاد من الجمهور مما أخرجه من القاعة باكياً. 

وذكرت صحيفة "الجمهورية" اليوم أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على لقب أحسن ممثلة في مهرجان الإسكندرية حيث تشارك بثلاثة أفلام هي: "الأخطبوط – ونحب عيشة الحرية – وحياة قلبي وأفراحه" وتمثل فيها أدوار المهندسة والقاتلة ومطربة الموالد. 

ومن ناحية أخرى شهد فيلم "اتفرج يا سلام" إقبالا شديداً وعقدت بعده ندوة حضرها فقط محمد صفاء عامر مؤلف الفيلم الذي قال إنه كان يعني من خلاله تناول السلام المصري الإسرائيلي وإلقاء الضوء على مشاكل الشباب المعاصر والبطالة، وفي نفس الوقت عدم تخليه عن قضية وطنه وذلك في إطار كوميدي، وقد أشاد النقاد بالحوار وإن كانوا قد انتقدوا الأغنية الأخيرة التي تشبه أغنية كابوريا وشاركت فيها راقصات روسيات_(البوابة)