أثار الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ صاحب شخصية "مهند" في المسلسل التركي المدبلج الشهير "نور" جملة من التساؤلات اثناء زيارته للاردن حين امتنع عن تناول المنسف الاردني والتقاط الصور مع معجبين. فيما زار مركز سيدة السلام لذوي الاحتياجات الخاصة وقدم للاطفال المعوقين هدايا تذكارية.
ونقل موقع اخباري اردني عن الاعلامي بسام العريان من قناة نورمينا الفضائية ان الممثل التركي بطل مسلسل نور رفض تناول المنسف الاردني و الذي صنع خصيصا لاجله على هامش افتتاح مجوهرات (ايفا) التي قدمت دعما ماليا و عينيا لذوي الاحتياجات الخاصة .
و ابدى عدد من الحضور استياءهم لتجاهل الممثل التركي للعادات الاردنية فيما كانت المفاجأة اثناء حفل الاستقبال الذي اقيم في منزل السفير التركي في عمان حيث رفض الممثل التركي اخذ صور تذكارية مع بعض الحضور فيما احاط به عدد كبير من الحرس الشخصي حيث قاموا بنقله الى داخل منزل السفير فيما بقي الحضور متجمهرين في الحديقة الامامية لمنزل السفير ينتظرون خروجه الا انه فاجأ الجميع بخروجه من البوابة الخلفية لمنزل السفير التركي و تحديدا من "درج الخدم".
وقال موقع "سرايا" ان معظم الحضور الذين تواجدوا في حفل الاستقبال اجمعوا على ان الممثل التركي شخصية مغرورة و انه تعامل مع الجمهور باستعلاء واضح رغم انه غير معروف في بلده الاصلي تركيا و هو يقوم لأول مرة بهذا العمل.
و يذكر ان الممثل التركي، بحسب الموقع، كان قد صرح لمواقع الكترونية بأن سبب تعلق العرب بمسلسل نور التركي يعود الى غيرتهم الشديدة و نقص العاطفة.
يشار ان مركز الحسين للسرطان رفض استقبال هذا الممثل بحكم ان مرضى السرطان لديهم مناعة قليلة و ان سبب الرفض هو خوفهم على صحة مرضاهم من تجمهر المواطنين.
: ما بدنا نعلق.. لانه مهند بضلو مهند!