مواجهات بين عمال فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية في الناصرة

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود عيان ان مواجهات مع الشرطة أسفرت عن إصابة شخص بجروح طفيفة خلال تظاهرة اليوم الثلاثاء لعمال من العرب الإسرائيليين لليوم الثاني على التوالي في الناصرة (شمال اسرائيل) احتجاجا على إغلاق مقلع للحجارة في شمال اسرائيل. 

وقام نحو مائتي عامل عربي إسرائيلي عاطلين عن العمل بسد طريق على مشارف الناصرة احتجاجا على قيام البلدية بإغلاق المقلع حيث كانوا يعملون، منددين بتعرضهم للتمييز. 

وقد أصيب متظاهر واحد على الأقل بجروح طفيفة نقل على أثرها إلى المستشفى. 

وكان النائب العربي الإسرائيلي عبد المالك الدهامشة نائب القائمة العربية الموحدة تعرض للضرب خلال مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية و200 عامل عربي إسرائيلي تقريبا للأسباب نفسها يوم أمس الاثنين.—(ا.ف.ب)