مواطن تركي ينتحر من جسر البسفور بسبب أزمة اقتصادية

تاريخ النشر: 30 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اسطنبول – سوسن صلاح  

وضع مواطن تركي عاطل عن العمل حدا لحياته أمس عندما قفز من جسر البسفور إلى الخليج باسطنبول. 

وذكرت مصادر أمنية أن محمود رجيب بايراقطار (41 عاما)، الذي كان أصيب بالكآبة نتيجة عطله عن العمل، أوقف سيارته في منتصف الجسر وركض نحو الأسوار ورمى نفسه من قمة الجسر، وأضاف المصدر أن صيادي السمك أعادوا جثة المنتحر وتم تسليمها لقوات الشرطة. 

وذكر أحد أقربائه بأن المنتحر يئس من البحث عن العمل عقب طرده من شركة ألمانية قبل عدة شهور وأصيب بكآبة نفسية نتيجة الأزمة المالية التي يعاني منها مما أدى إلى أن يرمي نفسه من فوق الجسر للتخلص من هذه الأزمات. 

ويعاني الكثير من الأتراك من أزمات مالية نتيجة الركود الاقتصادي الذي تعيشه البلاد منذ عدة أشهر مما دفع بعض الشركات إلى إغلاق أبوابها والاستغناء عن موظفيها—(البوابة)