موريسمو تلحق بركب الخارجات من تنس طوكيو

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خرجت الفرنسية اميلي موريسمو المصنفة ثالثة من المرحلة الثانية لدورة طوكيو الدولية لكرة المضرب اثر خسارتها امام التشيكية دايا بيدانوفا 7-5 و3-6 و3-6 اليوم الخميس. 

وخسرت اليابانية اي سوجيياما السابعة امام مواطنتها شينوبو ازاغوي 3-6 و5-7. وفازت الاميركية كريستينا براندي السادسة على مواطنتها كورينا موراريو 2-6 و7-5 و6-2، والاسترالية يلينا دوكيتش الثامنة على الروسية لينا كراسنوروتسكايا 6-4 و7-6 (7-1) – (أ ف ب)