موسى: استعدوا.. فالأسوأ قادم

تاريخ النشر: 01 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعا عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية الأمة العربية للاستعداد إلى السيناريو الأسوأ الذي تنبأ به وقال إنه قادم، وأشار إلى اتصالات أجراها مع عدد من وزراء خارجية الدول الأوروبية حول الأوضاع في مدينة القدس. 

وأكد موسى في تصريحاته ردا على سؤال وجود حالة من الإحباط العربي إزاء الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني وعدم قدرة الحكومات العربية على الارتقاء إلى مستوى الحدث. 

ودعا العرب إلى ضرورة بلورة موقف رصين في هذه اللحظة التاريخية في مواجهة الوضع الحالي، كما دعا إلى الاستعداد جميعا للسيناريو الأسوأ في المنطقة.—(البوابة)—(مصادر متعددة)