موسى يبحث في أنقرة الوضع في الشرق الأوسط والعلاقات الثنائية

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل وزير الخارجية المصري عمرو موسى اليوم الأحد إلى انقرة في زيارة تستغرق يومين يبحث خلالها الوضع المتفاقم في الشرق الأوسط والعلاقات الثنائية بين تركيا ومصر كما ذكرت وكالة الأناضول. 

وفي تصريح صحافي في مطار أنقرة، قال موسى انه يحمل رسالة من الرئيس المصري حسني مبارك إلى نظيره التركي احمد نجدت سيزر ولكنه لم يوضح مضمونها. 

واضاف الوزير المصري انه سيبحث أيضا أثناء هذه الزيارة، في تطوير العلاقات الثنائية بين مصر وتركيا. 

ومن المقرر أن يلتقي موسى الرئيس التركي ورئيس الوزراء بولنت اجاويد، ووزير الخارجية إسماعيل جيم قبل أن يغادر أنقرة الثلاثاء بحسب دبلوماسيين مصريين. 

وكان موسى زار في وقت سابق دمشق حيث بحث مع نظيره السوري فاروق الشرع تصاعد المواجهات الأخيرة بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية—(أ.ف.ب)