قال نائب الرئيس العراقي طه ياسين رمضان لمجلة دير شبيغل الألمانية في مقابلة معه ستنشر يوم الاثنين المقبل إن آلافا من الهجمات الانتحارية سيشنها العراقيون إذا قامت الولايات المتحدة بمهاجمة بلاده.
وقال رمضان، "الشهداء الإنتحاريون أسلحتنا الجديدة ولن نستخدمهم داخل العراق فقط"، مشدداً على أن العراق لا يملك أسلحة دمار شامل. –(البوابة)
