نادين عجرم.. با محلى الطلة

تاريخ النشر: 11 مايو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ما حدا احسن من حدا.. والفن لا يتطلب لا صوتا جميلا ولا ابداعا. يكفي فقط أن تكون الفنانة قادرة على التقصع والتأوه وليس عندها مانع في ابراز مفاتن جسدها. 

بعد نانسي عجرم، قنبلة الفيديو كليب.. التي شغلت الدنيا والناس تستعد عائلة عجرم لاطلاق قنبلة اخرى هي نادين شقيقة نانسي.. التي اتمت التاسعة عشرة من عمرها المديد جدا. ولكن في مجال التمثيل. 

صحيح أن نادين اكتفت حاليا بالتمثيل ولكن من يعرف، فربما تطل علينا غدا باغنية “آه ونصين.. أو آه وثلاثة انصاص" على طريقة شقيقتها الوحيدة.. ووحيدة عصرها ايضا. 

 

نادين تدرس حاليا عدة عروض 

 

بعد ظهورها المتألق في احدى حلقات برنامج "صارت معي" الذي تبثه الفضائية اللبنانية "إل بي سي"، مشيرة الى انها تريد دورا بطوليا في عمل جديد يترك بصمة واضحة عند المشاهدين، ولا فرق عندها ان كان لبنانيا او خليجيا او سوريا او مصريا.. يا سلام على التواضع.  

الجمهور العربي ينتظر على أحر من الجمر ظهور نادين على الشاشة الفضية حتى أكثر من خروج امريكا من العراق مثلا.. أو انعقاد القمة العربية. 

برافو نادين.. 

برافو نانسي.. وخلي اللي بده يطق.. يطق.