نادي نوتينغهام فوريست"كويتي".. يا فرحتنا!

تاريخ النشر: 16 يوليو 2012 - 02:28 GMT
1
1

اشترى مستثمرون كويتيون نادي نوتينغهام فوريست الانجليزي لكرة القدم.

قبلهم اشترى خليجيون اندية اوربية اخرى او دعموها..

قد يجادل قائل بان المسالة لا تعدو استثماراً للاموال..!

ربما..

وضمن تصريحات رجل الاعمال الكويتي الذي اشترى النادي قوله: ان نوتنغهام فورست اصبح ناديا كويتياً!.. يا فرحتنا..

ما يحيرنا: لماذا لا يشتري الاثرياء اليابانيون والكوريون اندية اوروبية.. بينما يقبل الخليجيون عليها؟