نبيل عجرم يتوعد اخته نانسي

تاريخ النشر: 16 أبريل 2006 - 02:36 GMT

 

توعد نبيل عجرم، شقيق نانسي ان يجعل الناس تنسى شقيقته عندما يطلق كليبه الاول.

وقال في حديث له مع صحيفة لبنانية " الله كبير .. بسنة او اقل رح اضرب في سوق السي ديه واحتمال تنسى الناس اختي نانسي"..

نود ان نشكر نبيل على هذه البشارة رغم اننا توقعنا ان يقول مثلا: ساضرب اسرائيل!؟.

المهم..

سواء ضرب نبيل سوق السي دي ام بطل يضربه وسامحه على خطأ لانعرفه كان السوق ارتكبه بحقه، فاحنا شو دخلنا؟

من حقنا ان نطرح السؤال بدون ضرب رجاء.