حصدت البنات 8 مراكز من أوائل الثانوية المصرية العامة، وجاءت الأولى من القاهرة بمجموع 408.5 درجة من إجمالي410 درجات، كما فزن في المركز الثاني والرابع والتاسع مكرر، وجاء جميع الأوائل من المجموعة العلمية، عدا مركز واحد للمجموعة الأدبية.
وسوف يعلن وزير التربية والتعليم المصري حسين كامل بهاء الدين وزير التربية والتعليم اليوم النتيجة النهائية للثانوية العامة، وذلك بعد أن اعتمد النتائج يوم أمس رسميا.
وفيما يلي قائمة الأوائل حسبما جاءت في الصحف المصرية الصادرة اليوم الأحد:
في المركز الأول الطالبة نورا عصام الدين محمد عمار من القاهرة بمجموع 408.5 من 410 درجات، وفي المركز الثاني مكرر بمجموع 407.5 الطالب عمرو محمد الدمرداش من الإسماعيلية، والطالبة إيلاف سامح فؤاد سليم من القاهرة، ثم جاء خمسة طلاب في المركز الرابع مكرر بمجموع 407 درجات، وهم: هيثم رأفت جمال من القاهرة، ومحمد خميس حسن البروجي من القاهرة، وكارولين عاطف جرجس من القاهرة، ومحمد محمد صادق من الجيزة، ثم محمد حسن سعيد السيد من الإسكندرية.
وفي المركز التاسع مكرر جاء 7 طلاب وطالبات بمجموع 406.5 درجة وهم: سلمى صافي عبدالعزيز من المنوفية، وصفاء جلال أيوب من الجيزة، ثم سحر أحمد عبدالوهاب من القاهرة، وهشام محمد عريان من المنصورة، وجيلبرت أنيس من أسيوط، وسوزان محمد أمين من القاهرة، ومصطفى سيد محمد شرف من أسيوط.
وجاء الطالب محمد صبحي أحمد الأول على المكفوفين بمجموع 387.5 درجة من القاهرة – (البوابة)