نجاه 200 من الموت بعد انزلاق طائرة باكستانية على مدرج مطار دبي

تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نجا اكثر من مئتي راكب كانوا على متن طائرة الخطوط الجوية الباكستانية من طراز ايرباص ايه 0 0 3 عندما انزلقت خارج مدرج مطار دبي الدولي فجر اليوم. 

وقالت التقارير ان جميع الركاب وطاقم الطائرة خرجوا سالمين وان احدا لم يصب باي اذى كما ان الطائرة لم تلحق بها اي اضرار بالغة، واشارت الى ان سبب انزلاق الطائرة عن مسارها على المدرج بعد هبوطها بشكل طبيعي يعود الى كسر مفاجئ اصاب الاطار الخلفي للطائرة مما تسبب في اختلال توازنها وانحرافها خارج المدرج، على الرغم من الهبوط الاولي السليم لها. 

وكانت الطائرة قادمة من بيشاور في باكستان الى دبي في رحلة عادية وعلى متنها 2 9 1 راكبا بالاضافة الى طاقمها المؤلف من 2 1 فردا—(البوابة)—(مصادر متعددة)