نجوى كرم في جولة غنائية أميركية

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تغادر المطربة اللبنانية نجوى كرم منتصف الشهر الحالي إلى الولايات المتحدة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية. 

وفي حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم أوضحت المطربة، التي يرافقها كل من زوجها يوسف حرب وأخوها نقولا في هذه الرحلة، أن الحفلات تشمل أكثر من 15 ولاية أميركية وان عودتها إلى لبنان ترتبط بمدى الإقبال وزيادة عدد الحفلات التي ستقيمها هناك. 

من ناحية أخرى، تستعد كرم للمباشرة في التحضير لشريطها الغنائي الجديد، ومن المتوقع أن تنجزه في شهر أيار عام 2001، ولهذه الغاية تكثف لقاءاتها مع فريق من الشعراء والملحنين، منهم الشاعر عصام زغيب والملحن وسام الأمير_(البوابة)