أبدت الفنانة المصرية ندى بسيوني استياءها الشديد من عدم عرض أفلامها السينمائية التي قامت ببطولتها مؤخرا.
وقالت بسيوني لصحيفة"الشرق الأوسط" إنها لا تعرف سببا لعدم عرض هذه الأفلام حتى الآن في دور السينما رغم أنها جاهزة منذ فترة.
وأشارت إلى أنه من بين هذه الأفلام «حارة البطولات» والذي كان مقررا عرضه في 6 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، و«احنا بتوع المطار» الذي يشاركها بطولته فاروق الفيشاوي.
واشارت بسيوني إلى أن حالة الإحباط التي تعانيها بسبب عدم عرض هذه الأفلام دفعتها لتأجيل تصوير فيلمها الجديد «سميرة موسى» والذي تجسد فيه سيرة حياة عالمة الذرة المصرية التي اغتالها الموساد في الولايات المتحدة.
وبالرغم من ذلك قالت بسيوني إنها بدأت تصوير مسلسلها الجديد "الخير ينتصر أحيانا" قصة محمود سالم وإخراج اشرف سالم ويشاركها في البطولة العديد من الفنانين ومنهم احمد خليل وهشام عبد الله وعفاف شعيب وسوسن بدر.
وتدور أحداث المسلسل حول الدكتورة ضحى التي تنشأ قصة حب بينها وبين زميل لها بالجامعة وترفض أسرتها تلك العلاقة بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي، وتدفعها أسرتها إلى السفر للخارج لكن الأسرة تكتشف أنها تزوجت زميلها في السر فتمنعها من السفر لتبدأ معه حياتها بمفردها، غير أن الحب ينتصر في النهاية.
وكانت بسيوني قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "والله ما انا ساكت" الذي تقدم فيه دورا جديدا لمغنية مشهورة من شارع محمد علي، وتقدم فيه ثلاث أغنيات بصوتها. وتعتبر ندى دورها في المسلسل من الأدوار المهمة في حياتها كفنانة لأنها تحب التغيير والتنويع في الأدوار_(البوابة)