جابي ضرائب كان متزوج جديد.. فطلع معها مشوار ع الحديقة. وبعد ان لعبوا على المراجيح واكلوا ترمس وطال جلوسهم مل صاحبنا وحن.. فقال لعروسه: يلا نروح؟
قالت بغنج: لسه بدري ابن عمي..!!
ولعت مع صاحبنا فقال لها: بكفي غنج بلاش ابوسك..؟
أجابته: وشو يعين.. بوس ما انا حلالك.
قال لها:هون..
قالت له وشو فيها هون..
المهم الأخ خلعها بوسة بالطريقة التي يكتب بها مخالفة ضريبية..
شاهدهما شرطي عن بعد فجاء وبهدلهما.. ثم حرر لهما مخالفة بوس في مكان عام..
وقال للرجل: أنت مخالفتك عشرة دولارات.
وللمراة: انت مخالفتك 230دولار..
استغرب جابي الضرائب الأمر وسأل الشرطي: يعني كيف حسبتها؟
أجابه انت عشرة دولارات لانك أول مرة بنضبطك فيها بتبوس وحدة.. وهي 230 دولار لان مخالفاتها متكررة..!؟