نشل

تاريخ النشر: 27 مايو 2006 - 02:59 GMT

 

رجلان راكبين في الباص.. احدهما نشال والثاني موظف، وكان النشال يريد ان ينشل شخصا بدت محفظته منتفخة ولا يريد ان تضيع الفرصة منه. قال النشال: بتعرف ان "الاعمال الحرة" احسن من الوظيفة.

قال الموظف.. معك حق.. بس كيف؟

قال النشال: بتعرف تسرق؟

اجاب الموظف: لا..

قال: بدي اعلمك؟

قال الموظف متاففا: تفضل.

مضى النشال الى ذلك الشخص.. ومد يده الى جيبه ونشل محفظته على مرأى من الموظف. وعاد وقال له: بتقدر تسرق زيي..!؟

قال الموظف: انت الان علمتني السرقة.. صح..

اجاب النشال فرحا: اه

الموظف: عفكرة.. محسوبك نذل، وما بيحفظ الجميل،انا رح علمك كيف النذالة.. يا بوليييييس فيه نشال في الباص والدليل بايده..!؟