نفى قائد قوات درع الجزيرة اللواء الركن عمر بابعير المعلومات التي تحدثت عن اصابة أربعة جنود سعوديين ضمن قوات درع الجزيرة بجروح خطيرة جراء انفجار لغم في الأراضي الكويتية.
وأكد اللواء بابعير لصحيفة (عكاظ) السعودية اليوم أن جميع أفراد القوات بالأراضي الكويتية بصحة جيدة وحالة مستقرة ولم تقع أي حوادث للقوات مفندا ما ورد في أحد مواقع الانترنت عن اصابة جنود سعوديين بالقوات.
وكان أحد مواقع الانترنت قد ذكر أمس أن أربعة جنود سعوديين أصيبوا اصابات خطيرة جراء انفجار لغم ارضي تعرضت له قوات درع الجزيرة أثناء قيامهم بنقل الذخيرة.
يذكر أن حوالي 3300 جندي سعودي من اصل 4700 جندي خليجي يتمركزون حاليا في الكويت في اطار قوات درع الجزيرة التي تم استدعاءها بناء على موافقة مجلس الدفاع الخليجي المشترك في اجتماعه الأخير الذي عقد في جدة 8 شباط/فبراير الماضي تحسبا لمواجهة أي تداعيات قد تشهدها المنطقة اذا شنت اميركا والدول المتحالفة معها حربا على العراق.