نفي اصابة جنود سعوديين في الكويت

تاريخ النشر: 08 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى قائد قوات درع الجزيرة اللواء الركن عمر بابعير ‏‏المعلومات التي تحدثت عن اصابة أربعة جنود سعوديين ضمن قوات درع الجزيرة بجروح ‏‏خطيرة جراء انفجار لغم في الأراضي الكويتية. ‏‏ 

وأكد اللواء بابعير لصحيفة (عكاظ) السعودية اليوم أن جميع أفراد القوات ‏‏بالأراضي الكويتية بصحة جيدة وحالة مستقرة ولم تقع أي حوادث للقوات مفندا ما ورد ‏‏في أحد مواقع الانترنت عن اصابة جنود سعوديين بالقوات. ‏‏ 

وكان أحد مواقع الانترنت قد ذكر أمس أن أربعة جنود سعوديين أصيبوا اصابات ‏‏خطيرة جراء انفجار لغم ارضي تعرضت له قوات درع الجزيرة أثناء قيامهم بنقل ‏‏الذخيرة. ‏ 

 

‏ يذكر أن حوالي 3300 جندي سعودي من اصل 4700 جندي خليجي يتمركزون حاليا في ‏‏الكويت في اطار قوات درع الجزيرة التي تم استدعاءها بناء على موافقة مجلس الدفاع ‏‏الخليجي المشترك في اجتماعه الأخير الذي عقد في جدة 8 شباط/فبراير الماضي تحسبا ‏‏لمواجهة أي تداعيات قد تشهدها المنطقة اذا شنت اميركا والدول المتحالفة معها حربا ‏‏على العراق.