نكتة البورصة.. فررررري كووول

تاريخ النشر: 05 ديسمبر 2006 - 10:10 GMT

السعوديون مهووسون بالبورصة.. هذه الايام.ما دعانا لاطلاق هذه النكتة عليهم:

 

 اصيب مواطن سعودي بغيبوبة استمر 10 سنين.. واستيقظ بعدها، أي في العام 2016.

 

وكان اول ما فعله بعد الاستيقاظ ان اتصل على البورصة يستفسر عن اسهمه المالية. فاخبره الموظف ان ارباح اسهمه في الشركة (ج) بلغت 10 ملايين ريال.. وفي الشركة (ص) بلغت 15 مليون ريال...

 

 فكاد صاحبنا يطير من الفرحة.. بل وكاد يغمى عليه مجددا. عندها سال الموظف وكيف اقبض  ارباحي. وحين بدأ الموظف بالشرح.. انقطع الخط فجاة وسمع المجيب الالي يقول: 

: انتهت الدقائق الثلاث للمخابرة.. الرجاء تحويل قيمتها الى شركة الاتصالات، وهي35 مليون ريال..!